Mawali
Aziz Maraka Lyrics


يا ترى بيطلعلي أحب وأعيش هذا الاحساس
منا نفسي أحب. وكل يوم أنحب
واعيش جو الأفلام والستينات

نفسي بحب العندليب أو زي فريد ما أذوق النوم واقعد أبعت وسايط واكابر عحالي واتعلم إنه الحب... شو حلو بس أيام وليالي لحن حزين بيقعد... بيتربع على موالي


عبالي أحب كل يومين أقعد ازعل
واقول لها معاكي بلاكي عايش ولا بسأل
بس وقت الجد بيطلع عنجد
إنه هي أحلى من حياتي ومن الروايات

نفسي بحب العندليب أو زي فريد ما أذوق النوم واقعد أبعت وسايط واكابر عحالي واتعلم إنه الحب... شو حلو بس أيام وليالي لحن حزين بيقعد... بيتربع على موالي


نفسي بحب أيام زمان
تكون حبيبتي اسمهان
نظرة بتدوب القلوب
مسكة أيد عالغروب
بس كلمه مني ع كلمه منها بتفتح الجروح
بتلقينا نسينا بيوم

ور انا الذكريات والسنين والساعات
بيغلبنا الكبرياء... والناس... اللي حينقال نهاية المشهد بيخلص هالموال موال… موال

بكون حبيت زي العندليب أو زي فريد ولا شفت النوم بكون خلصت كل الوسايط وسهرت الليالي

وتعلمت إنه الحب اه حلو بس احلالي لحالي أضل وحيد وأدبك وأدربك على موالي

Lyrics © Mazzika Group
Written by: Aziz Maraka

Lyrics Licensed & Provided by LyricFind
To comment on specific lyrics, highlight them
Genre not found
Artist not found
Album not found
Song not found
Most interesting comment from YouTube:

Jojo5543

شو هاد الحب يلي بقولوا عليه الناس....
ويا ترى بطلعلي أحب وأعيش هاد الإحساس...

منا نفسي أحِب... كل يوم أنحَب..
وأعيش جو الأفلام والستينااات...

نفسي بحُب العندليب او زي فريد ما أدوق النوم...

وأقعد أبعت وسايط وأكابر ع حالي...

آه وأتعلم إنه الحب... شو حلو بس أيام وليالي..
لحن حزين...
بقعد وبتربع على موالي...

تا تا تا تارارا راتا ري تارا
تا تاريرا تاريري تا رارا
تا تاراتا تا

ع بالي احب.. كل يومين هاقعد ازعل...
وأقلها معاكي بلاكي عايش ولا بسأل...

بس وقت الجد...
بطلع عن جد..
انه هي أحلى من حياتي.. من الروايااات...

نفسي بحب العندليب أو زي فريد ما أدوق النوم...
وأقعد أبعت وسايط أكابر ع حالي....

آآه وأتعلم إنه الحب... شو حلو بس أيام وليالي..
لحن حزين...
بقعد وبتربع على موالي...


نفسي بحُب أيام زمان..
تكون حبيبتي أسمهان...
نظرة بتذوب القلوب..
مسكة ايد عالغروب...

بس كلمة مني على كلمة منها تفتح الجروح..
وتلاقينا نسينا بيوم ورانا ذكرايات.. سنين وساعاات...
بغلبنا الكبريآء والناس اللي راح ينقال بنهاية المشهد بيخلص هالموآآآل....
موآاال... موآال....

بكون حبيت زي العندليب وزي فريد ما شفت النوم...
بكون جربت كل الوسايط وسهرت الليالي...
 واتعلمت إنه الحب.. آه حلو بس أحلالي لحالي..
أضل وحيد.. أدبك وأدربك على موآلي... 💛



All comments from YouTube:

MDMD

راح يجي يجي جيل ويسمع هالغنيه ويقول آه يازمن الفن الجميل 😎

Hifaa Rida

مغني فاشل

Eslam Elashmawy

كل أغانيك محترمة ونضيفة يا عزيز 👏🏻👏🏻👏🏻

Feras Batarseh

Keep doing what you do, Aziz. Love this one. Creative.

Mohamad Alyan

من الاعمال النادرة بهالوقت اللي تستحق الاحترام ❤

FAISAL ALOMAR

اه والله

mahmoud matar محمود مطر

بتجننننن💙🖤💯

Vintage Soul

The vibes ✨

Jafar Bassam

عمل خرافي جداً ❤

Jojo5543

شو هاد الحب يلي بقولوا عليه الناس....
ويا ترى بطلعلي أحب وأعيش هاد الإحساس...

منا نفسي أحِب... كل يوم أنحَب..
وأعيش جو الأفلام والستينااات...

نفسي بحُب العندليب او زي فريد ما أدوق النوم...

وأقعد أبعت وسايط وأكابر ع حالي...

آه وأتعلم إنه الحب... شو حلو بس أيام وليالي..
لحن حزين...
بقعد وبتربع على موالي...

تا تا تا تارارا راتا ري تارا
تا تاريرا تاريري تا رارا
تا تاراتا تا

ع بالي احب.. كل يومين هاقعد ازعل...
وأقلها معاكي بلاكي عايش ولا بسأل...

بس وقت الجد...
بطلع عن جد..
انه هي أحلى من حياتي.. من الروايااات...

نفسي بحب العندليب أو زي فريد ما أدوق النوم...
وأقعد أبعت وسايط أكابر ع حالي....

آآه وأتعلم إنه الحب... شو حلو بس أيام وليالي..
لحن حزين...
بقعد وبتربع على موالي...


نفسي بحُب أيام زمان..
تكون حبيبتي أسمهان...
نظرة بتذوب القلوب..
مسكة ايد عالغروب...

بس كلمة مني على كلمة منها تفتح الجروح..
وتلاقينا نسينا بيوم ورانا ذكرايات.. سنين وساعاات...
بغلبنا الكبريآء والناس اللي راح ينقال بنهاية المشهد بيخلص هالموآآآل....
موآاال... موآال....

بكون حبيت زي العندليب وزي فريد ما شفت النوم...
بكون جربت كل الوسايط وسهرت الليالي...
 واتعلمت إنه الحب.. آه حلو بس أحلالي لحالي..
أضل وحيد.. أدبك وأدربك على موآلي... 💛

More Comments

More Videos